منتـــــــــــ غزل ـــــــــديات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتـــــــــــ غزل ـــــــــديات

أهـــــــلا وســــــــهلا بمنتديــــــــــــــ غزل ــــــــــــــات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا عضو جديد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صلاح الدين الخطيب
عضو جديد
عضو جديد

انا عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: انا عضو جديد   انا عضو جديد I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 10, 2009 1:28 pm

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخواني العزاء
انا صلاح الدين الخطيب
من قريت الزوايده علا الساحل للبحر المتوصت
عمري24 عام
اشياء احبها الدفاع عن الناس والضحايا علا الشبكه العنكبوتيه امتلك قدرات شيقه جدا
واحب التعرف علا اصدقاء جدد وان ارادو التعلم كيف يدافع عن نفسه من شتا الطرق العنكبوتيه انا موافق
وهادا اميلي لتعارف علا اصدقاء جدد وارييد الترحيب بي كانيس عضو جديد في هادا المنتدا الجميل واطلب من المدير العام اضافت اميلي لتعاون والنقاء في شتا الاجرائات الا زمه بخصوص المنتدا الجميل وارجو من الاعضاء زيادت الاعضاء في هادا المنتدا الجميل لو كل عضو اتا بعضو اصبح المنتدا رشيق ومتكامل كما هوا متكامل الان

http://www.mafia_tn.3web.me/vb/وهادا عنوان موقعي الشخصي انا واصدقائي هكر من شتا الدول العربييه
وتوجد عناوين اخرا ولا كن لا انصح الدخول بها لدالك لا اضع روابطها وهادا المنتدا يشمل ان اي عضو مسلم قد هكر من اي شخص يضع شكواه وسيرجع حقه له بادن الله واللسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

salahalkateep2007@hotmail.com
أميرة العذاب
عضو مميز
عضو مميز
أميرة العذاب

انا عضو جديد Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا عضو جديد   انا عضو جديد I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 10, 2009 2:55 pm

أهلا وسهلأ فيك يا أخى
نورت المنتدى

تقبلى منى خالص تحيااااااتى
همس الذكريات

انا عضو جديد
صفحة 1 من اصل 1